Loading...
Instagram Public Photos with #دراما

الفيلم : darc

بطولة :توني شينا واخرن

اخراج :جوليو راسيا
القصة : يضطر مجرم سابق دارك ( توني شينا ) اضطر للدخول في عالم الجريمة في الماضي ان يساعد ابنة شرطي ساعده تم اختطافها من قبل عصابة ، لو تجاوزنا القصة المفتعلة وصوت الضرب الغير صادق وانه رجل واحد يقوم بقتل الجميع ، اعتقد ان الممثل توني شينا قد يكون بطل اكشن جيد

التقييم : 3 من 10

11 minutes ago comment 2 star 2

الفيلم : nanu ki jaanu

بطولة : ابهي ديول واخرون

اخراج : فراز حيدر

القصة : نانو ( ابهي ديول) وكيل عقارات قاسي القلب يتعامل بشكل مادي ، عن طريق الخطأ اقدم على قتل سيدة في حادث ، وأصبحت تظهر له في اطار كوميدي كشبح في عقاره ، الفيلم مضحك ولكن ليس بدرجة عالية ! واعتقد ان على ابهي ديول ان يتوقف عن الأدوار الكوميدية فهو ممثل جيد
التقييم: 4 من 10

11 minutes ago comment 1 star 2

الفيلم : thats not  me

بطولة : اليس فولكر

اخراج :غروغي اردستين

القصة : اختين توأم ، احدهما استطاعت ان تصبح ممثلة مشهورة ايمي (اليس فولكر) والأخرى بولي تعرضت للفشل ولم تتمكن من تحقيق حلمها ، يدور الفيلم في اطار كوميدي و يتضح لها في النهاية ان ماتريد وترغب فيه قد يكون كارثة للاخر !  لا أنكر أن الفيلم ممل  كان من الممكن ان يكون فيلم قصير جيد حتى لا تتكرر الاحداث
التقييم : 5 من 10

11 minutes ago comment 1 star 2

الفيلم : gringo

بطولة :تشارليز ثيرون واخرون
اخراج :ناش ادجراتون

القصة : هارولد ( ديفيد اولو ) مواطن مهاجر تعرف على صديقه تشارلي ( جول ادرجاتون) الذي ورطه في شراكة مشبوهة مع الين ( تشارليز ثيرون ) ويريدان التخلص منه ويكتشف تلك المؤامرة ويريد ان يقبلها ضدهم ،وتدور الاحداث في اطار كوميدي ،فيلم كوميدي اكشن ولكن لا انكر أنه ممل والاحداث فيه مختلطة بشكل يجلب الصداع للمشاهد ، قد يعجب الكثير ولكن لست من محبيين هذه الافلام ، فاجأنا دور كل من تشارليز و جول ادرجارتون لم نعتاد رؤيتهم بمثل هذه الأدوار.

التقييم : 4 من 10

10 minutes ago comment 1 star 1

لا داعي للمشاهدة

10 minutes ago comment 1 star 2

.....💖
.........❤🌙
.
.
اعلان الحلقة التاسعة من مسلسل عطر الشام3
. .
.
.
-
.
.
.
.
.
........
🎬🎭 .....
..#رشيد_عساف#سلمى_المصري #وفاء_موصللي#صباح_الجزائري #يزن_خليل#وائل_رمضان#يحيى_بيازي#رنا_الابيض#نادين_خوري #فاديا_خطاب#علاء_القاسم كتابة..#مروان_قاووق اخراج..#محمد_زهير_رجب انتاج#قبنض_للإنتاج_الفني #عطر_الشام #سورية_دراما #سيلفي #دراما #رمضان_يجمعنا #نجوم_الدراما_السورية #عطر_الشام3#عطر_الشام_3 #رمضان_2018#تلفزيون_الشاهد

11 minutes ago comment 0 star 22

اسم الفيلم death wish
#deathwish
قصته------------------------------------------------------🔃 يتحول الأب المعتدل إلى آلة قتل بعد أن تقتل عائلته في المنزل بالضواحي.. بعد فشل الشرطه يقرر الانتقام بنفسه .. --------------------------------------------------------------- #افلام #مسلسلات #فيلم #فيلم_اجنبي #اكشن #دراما #غموض #رعب #اكسبلور #movies #season #action #horror #drake #film #move #series #explore #explorepage #brucewillis #vincentdonofrio #bruce_willis

15 minutes ago comment 1 star 3

"p:58"
اللهم اني اخذت ذنب ما قرات وما سمعت
__________________ (صباح يوم جديد)

كالفن : صباح الخير
الكل : صباح النور
كالفن يسوي له قهوه : ايه تمارا
تمارا : نعم
كالفن جلس : ترا الموعد اليوم بعد الجامعه سيده
تمارا : تمام
المارك بفضول : ايش موعده ؟
تمارا تناظر له وبغرور : سر بيني وبينه
نجم رفعت حاجبها : سر ها اقول قولي الحين لا العن جدفك
المارك ضحك : الله الله طلع طلع رجال
نورا تقوم : أحسلك تعترفي علشان ما تكوني بالانعاش الحين
رود : ايه صح عليها يلا قولي
تمارا تنهدت : اووف يا دين الله طيب طيب
شفتوا يوم البارتي يوم رقصت مع كالفن
الكل : ايه
تمارا : مدير العمل حقه شاف الفيد رقصه وعجبته ويبيني اشتغل عندهم
نجم : يعني مودل
تمارا : ايه
نورا جت بتبارك لها
تمارا : نو نو نو الين ما يتم كل شي رسمي ساعدتها بنسوي بارتي لي مو بس تباركون لي
بنات كانوا مستانسين لها لأنهم يعرفون طبعاً ان هاذي أمنيه الي كانت تتمناها
ديم تسحب نجم : نجم يلا يلا بدت مدرسه يلا لا نتاخر يلا
نجم : طيب طيب فكي يدي الحين طيب
ديم فكت يدها وأخذت شنطتها وسبقتها لناحيه الباب : يلا نجم
نجم : طيب طيب ، الحين مين بيروح معي ؟
تمارا : انا
نورا : انا
رود : وانا بعد
نجم : اك يلا بسرعه علشان ما أتأخر عن اجتماع مدرسه ديم
المارك : كالفن عندك محاضره اليوم
كالفن : لا
المارك : حلو طيب انا بروح أقوم نيف يتجهز للجامعه
كالفن : نيف ما عنده انا مضبط جدوله نفس جدولي
المارك : ايش هل حركات ليه ما قلت لي اضبطه مع جدولي انا خبري فيك ما تحب احد يكون نفس جدولك
كالفن : مو لهدرجه عاد بعدين قلت بدال ما يكون عنده اوف لحاله ويقعد لحاله هينا يصير اوفه معي وأكون انا اجلس معه
المارك : حلوه منك طيب انا طالع تبي شي -طلع
كالفن : لا سلامتك
نيف قام وضم كالفن من ورا : اشش بنام
كالفن : حلوي قام تبي اسوي لك فطور
نيف مبوز : همم لا نومني بحضنك
كالفن ابتسم : تعال يا بزر - سدحه ينومه
نيف فتح عين وحده وبحده : مو بزر
كالفن : بسم الله رحمان الرحيم طيب طيب نام
نيف ابتسم ونام ‎لايك وكومنت :مااحلل #روايات#روايه#رومنسيه#حزينه#غموض#اكشن#كوميدياء#روايه_رومنسيه#روايه_حزينه#روايه_غامضه#روايه_اكشن#روايه_كوميديه#دعم#قروب_دعم#قروبات#دعم_كتاب#دعم_كاتبات#كاتبات#روايه_دراميه#دراما#اسود#رمادي#صباح الخير#good_morning #good_night
#اكسبلور#الاسود

21 minutes ago comment 0 star 5

"p:57"
اللهم اني اخذت ذنب ما قرات وما سمعت
________________

نجم : صراحه
كالفن : تحبين ؟
نجم : مدري لحد الحين ما تاكدت من مشاعري
المارك رفع حاجبه ولف بغرور وما اهتم وبداخله وده يعرف مين بينط له عرق بخشمه اذا ما عرف
كالفت بلقافه : طيب مين هو ؟
نجم خزته : خلص دورك
لفت قاروره المارك لتمارا
المارك : تحدي ولا صراحه
تمارا : صراحه
المارك : هدفك بالحياة
تمارا : لي كذا هدف بقول واحد امم.. اني اخذ ماجستير بالطب
المارك : حلو
لفت قاروره إدوارد لرود
ادوارد : تحدي ولا صراحه
رود:تحدي
ادوارد بنذاله : شفشف نورا
رود : هاه
نورا : ها خيير انشاءلله
ادوارد : مالي شغل يلا بسرعه
رود جاء قدام نورا وأخذ نفس
نورا : لا والله بعد الاخ الا قاطعها يشفشفها
رود بعد وبهمس : اهه لذتك
نورا استحت وهجدت
ديم جلست بحضن نجم وحطت راسها على صدرها
نجم باست راسها : فيك نوم حبيبي
ديم : ايه مره
نجم ترجع راس ديم على صدرها : نامي نامي يا روحه
ديم غمضت عينها ونامت
نيف : ايه يلا يلا روح يا نونو عند باباتك يلا يا طفل
نيفان : انت نونو انت طفل انقلع
اورهاد جلس وجلس نيفان بحضنه : شفيكم ؟
نيفان مبوز : شوفه يقولي نونو وطفل
اورهاد شفه : ما عليك منه طنشه اذا تكلم سفهاء قولوا سلاماً صح
نيفان ابتسم ويناظر نيف : ايه صح حبيبي
نيف يقلده : ايه صح حبيبي اننن انقلع
ادوارد يناظر كلايد : كلايد فيك شي ؟
كلايد : لا حبيبي ما فيني ليه ؟
ادوارد : لا بس اسال
نيفان جالس بحضن اورهاد وساند راسه على صدر اورهاد و اورهاد ضامه لصدره زياده
اورهاد باس رقبته و بهمس : حبيبي
نيفان متخدر : هممم
اورهاد : زعلان مني ؟
نيفان يلعب باصابعه : لا ؟
اورهاد : تكذب على حبيبك أعرفك لما تكذب
نيفان سكت
اورهاد : اسف طيب
نيفان : عادي اصلاً نسيت
اورهاد صرخ وقرص خدوده : وقلبوووش
نيفان ضحك بخفيف : أهجد عني ياخخ فيني نوم
اورهاد : نرجع بيت
نيفان : يكون افضل
كلايد شاف ساعه ١٢:٤٥ : افف راح الوقت وحنا ما حسينا
المارك : كم ساعه
كلايد : ١٢:٤٥
نجم قامت : خلاص خل نرجع سكن
الكل:ايه والله ، ايه من جد جاني النوم ، وانا بعد ‎لايك وكومنت :مااحلل #روايات#روايه#رومنسيه#حزينه#غموض#اكشن#كوميدياء#روايه_رومنسيه#روايه_حزينه#روايه_غامضه#روايه_اكشن#روايه_كوميديه#دعم#قروب_دعم#قروبات#دعم_كتاب#دعم_كاتبات#كاتبات#روايه_دراميه#دراما#اسود#رمادي#صباح الخير#good_morning #good_night
#اكسبلور#رماديه_كتابه

22 minutes ago comment 2 star 4

"p:56"
اللهم اني اخذت ذنب ما قرات وما سمعت
__________________

كلايد تنهد : مدري
اورهاد : كلايد اسمعني لا تفكر ابدا انت سو الي اقولك عليه بس
كلايد : تصدق اني ما كنت اؤمن بالحب بس الحين جد حسّيت بشعور ما توقعت اني بيوم احب احد
نيفان : يعني بيصيرون زينا
اورهاد ضحك وضمه من كتوفه : يمكن قول انشاءلله
نيفان رفع يدينه : يارب يارب يحبون بعض ويتيكنون ونصير نضحك عليهم مثل ما يضحكون علينا
كلايد ابتسم دخل اصابعه بشعر نيفان : يا طفل
نيفان بوز : مو طفل انت طفل
اورهاد : نيفان روح جيب جوالي
نيفان حس انه يصرفه : بس جوالك معك
اورهاد حك راسه بحيره ونزل شوي ومسك وجه نيفان : نفنوفي عادي تروح شوي بكلم كلايد بموضوع مهم عادي
نيفان هز بخاطره وقوس فمه : طيب وراح
اورهاد تنهد : افف اكيد هزت بخاطره
كلايد : عادي بيتعود مع الوقت
اورهاد : الا شصار على هذاك
"ادوارد"
ادوارد جلس : ايوه الا وين كلايد
رود : راح مع اورهاد يتمشوا
نورا : ايه مسكين شكل ضايق خلقه
ادوارد بخوف : بسم الله عليه ليه شفيه ؟
المارك : لا بس قال انه زهقان وبيتمشى شوي
ادوارد قام : بروح اشوفه
نيفان جلس : لا تروح يقولون عندهم موضوع مهم
ادوارد : وايش موضوعهم الي مخبينه عني ؟
نيفان خز كتوفه بمعنى مدري
نيف : ادواردي
ادوارد ضحك : عيوني
نيف جلس بحضنه : اشتقت لك
المارك ضحك : بدا جهاز مصالح عنده يشتغل
ادوارد : خله يتمصلح على كيفه صح
نيف : طيب مدامه صح ابي كودرد
المارك باستغراب : تسمعون صوت نمله صح
نيف مبوز : هئه انا مو نمله شوفني كبير
المارك ضحك : مره مره كبير صح
نيف خزه : لا تتمصخر لا اعضك
المارك شد خده : وزين سنجوب
نيف : ابي كودرد
ادوارد مد له عصير فواكه : اقول خد ولا يكثر
تمارا : شباب جيبوا لنا لعبه او اي شي يونسنا
كالفن بهمس : أصير لك وناسه
تمارا جابت قاروره : يلا نلعب صراحه و تحدي
الكل صف دائره
تمارا لفتها : كالفن لنجم
كالفن :تحدي ولا صراحه ‎لايك وكومنت :مااحلل #روايات#روايه#رومنسيه#حزينه#غموض#اكشن#كوميدياء#روايه_رومنسيه#روايه_حزينه#روايه_غامضه#روايه_اكشن#روايه_كوميديه#دعم#قروب_دعم#قروبات#دعم_كتاب#دعم_كاتبات#كاتبات#روايه_دراميه#دراما#اسود#رمادي#صباح الخير#good_morning #good_night
#اكسبلور#رماديه_مبعثرة

26 minutes ago comment 0 star 7